انطلق اليوم الإثنين منتدى الإعلام السعودي 2019 في نسخته الأولى وسط حضور ضخم للإعلاميين على مستوى محلي وعربي وعالمي.

ومن المقرر أن يُسلط منتدى الإعلام السعودي 2019 الضوء على أهم قضايا الإعلام من خلال عقد ورش نوعية مختلفة على مدار أيام انعقاده.

وتضم الورش النوعية التي سيعقدها المنتدى: آليات التحقق من الأخبار المزيفة على الشبكات، ورشة عمل الشريك الاستراتيجي، صناعة الرأي في الإعلام الرياضي، صناعة المحتوى في العصر الرقمي، الإعلام وبناء السمعة، التأثير عبر الشبكات، الابتكار وريادة الأعمال في المجال الإعلامي.

وشهدت الجلسات الحوارية وورش العمل التي انطلقت خلال الساعات الماضية تفاعل كبير من قبل الشباب ورواد الأعمال الحاضرين للاستماع إلى كبار رموز الإعلام في الوطن العربي.

ويناقش المنتدى على مدار يومين من خلال أكثر من 50 جلسة وورشة عمل، قضايا صناعة الإعلام بمختلف أشكاله المرئي والمسموع والمطبوع والرقمي.

وسيتم استعراض  التجارب المحلية والدولية وتحديات الرسالة الإعلامية في ظل التطور التقني المتنامي وانتشار وسائل التواصل الاجتماعي، والحضور الرقمي الطاغي على المشهد.

ويختتم المنتدى فعالياته غدًا الثلاثاء، بعدد كبير من الجلسات الحوارية وورش العمل بحضور عدد من الخبراء والقادة البارزين والمؤثرين في مجال صناعة الإعلام في العالم.

 

 

اقرأ أيضا:
اليوم انطلاق منتدى الإعلام السعودي الأول