اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم انطلاق فعاليات منتدى الإعلام السعودي الأول2019 مصدر الخبر - اخبار السعودية -اضواء الوطن مع تفاصيل الخبر انطلاق فعاليات منتدى الإعلام السعودي الأول2019 :

 

اخبار السعودية اليوم أضواء الوطن - سمير القباطي :  

إنطلقت صباح اليوم الإثنين فعاليات منتدى الإعلام السعودي الأول 2019 أبوابه أمام صناع الإعلام على مستوى محلي وعربي وعالمي. في العاصمة السعودية الرياض.
وقد إكتظت القاعة بالحضور من الإعلاميين والمهتمين في الجلسة الأولى والتي كان عنوانها المحتوى الإعلامي وسلوكيات الجماهير , حيث أدارتها الدكتورة أمل الزهراني .
ويقدم منتدى الإعلام السعودي الأول 50 جلسة وورشة عمل، من خلال نخبة من أبرز القادة والمفكرين والإعلاميين. خلال يومي الإثنين والثلاثاء

ويحمل المنتدى عنوان «صناعة الإعلام …الفرص والتحديات»، وسيناقش قضايا صناعة الإعلام بمختلف أشكاله المرئية.
وبمشاركة متحدثين من صُناع القرار؛ من بين وزراء ومسؤولين وإعلاميين، على رأسهم: صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن تركي آل سعود؛ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، الدكتور ماجد القصبي؛ وزير التجارة والإستثمار، ومحمد الجدعان؛ وزير المالية.والمستشار تركي ال الشيخ رئيس هيئة الترفية.

ويشار بأن أبرز القضايا التي سيناقشها المنتدى مشروع التحول الرقمي للصحف الورقية، إضافة إلى الفرص الإستثمارية الواعدة أمام المؤسسات الصحفية، وأزمة المحتوى، إلى جانب تحديات صناعة الإعلام.