بالصور.. "البوليفارد" تستضيف إعلاميين عربًا وأجانبَ شاركوا في منتدى الإعلام

الرياض - بيريفان علي | الأربعاء 04-12-2019

وتجول الوفد في "البوليفارد"، إحدى المناطق الرئيسة في موسم الرياض، واطلعوا على ما تضمُّه من مقومات سياحية

استضاف موسم الرياض، في منطقة البوليفارد، وفداً من ٣٠٠ إعلامي عربي ودولي

وكانت هيئة الصحفيين السعوديين قد نظَّمت منتدى الإعلام في دورته الأولى

 

استضاف موسم الرياض، في منطقة البوليفارد، وفداً من ٣٠٠ إعلامي عربي ودولي، شاركوا في منتدى الإعلام السعودي بعد اختتام أعماله في الرياض، العاصمة السعودية.
وتجول الوفد في "البوليفارد"، إحدى المناطق الرئيسة في موسم الرياض، واطلعوا على ما تضمُّه من مقومات سياحية، وللتعرف أكثر على السعودية الجديدة التي أصبحت محط أنظار الإعلام العربي والدولي.
وقد نشر تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، تغريدة بالصور على صفحته الرسمية في "تويتر"، كشف فيها جانباً من زيارة الوفد الإعلامي إلى منطقة البوليفارد.
وقال آل الشيخ في التغريدة: "استضاف موسم الرياض في منطقة البوليفارد وفداً من ٣٠٠ إعلامي عربي ودولي من المشاركين في منتدى الإعلام السعودي الذي اختتم أعماله في الرياض، وذلك بحضور وزير الإعلام الأستاذ تركي الشبانة".

وكانت هيئة الصحفيين السعوديين قد نظَّمت منتدى الإعلام في دورته الأولى تحت عنوان "صناعة الإعلام.. الفرص والتحديات"، على مدى يومين، وشهد مشاركة نخبة من إعلاميي العالم، الذين اجتمعوا تحت سقف واحد في الرياض، لعرض التحولات الإعلامية، وإعادة هيكلة المحتوى، ومناقشة أثر الإعلام العابر للقارات ودوره بوصفه قوة ناعمة، إلى جانب سبر الفرص الكبيرة التي تفتحها التحولات الجارية في هذه الصناعة.


كذلك، خصصت الهيئة جائزة لتحفيز الإعلاميين على تقديم أفضل ما لديهم.

اقرأ ايضاً

سمات

أخبار أسرة ومجتمع موسم الرياض إعلامي منتدى الإعلام السعودي تركي آل الشيخ تركي الشبانة