tahami

   

   خبر نيوز – ناصر بشير – جدة :  

تزامناً مع منتدى الإعلامي السعودي الأول والذي جاء تحت شعار ‹‹ صناعة الإعلام .. الفرص والتحديات ›› صرحت مدربة التنمية البشرية والمتخصصة بمجال الإعلام والعلاقات العامة الأستاذة : نهلة الضويحي بقولها : ” منتدى الإعلام السعودي الأول علامة فارقة في خارطة الإعلام العربي والدولي ، وقد شهد حضور متميز ومكثف منذ انطلاقه ، كما أنه حظي بمشاركات واسعة وفعالة من الإعلاميين وكذلك عدد من السفراء والوزراء وكبار المسؤولين”.

وأضافت ‹‹ الضويحي ›› : ” لقد كانت هناك ورش عمل هادفة من شأنها أن تصنع التحول في صناعة الإعلام المحلي السعودي ، ونحن بحاجة مآسة إلى مثل هذه المنتديات في شتى المجالات وعلى مستوى الوطن العربي لما لها من دور في رفع مستوى الوعي والتمكين .

واختتمت ‹‹ الضويحي ›› حديثها قائلة : ” كل الشكر والامتنان إلى معالي وزير الإعلام السعودي الأستاذ تركي الشبانة ورئيس المنتدى الأستاذ محمد الحارثي و رئيس لجنة التنظيم الأستاذ الدكتور عبد الله الحمود وكذلك الأستاذ خالد شمسان وإلى سعادة سفير المملكة العربية السعودية بدولة الإمارات المتحدة الأستاذ تركي الدخيل وبقية المنظمين الذي صنعوا البهجة من خلال هذا التجمع الإعلامي الضخم في الشرق الأوسط والذي تم من خلاله تكريم رموز إعلامية صنعت التاريخ واستشرفت المستقبل.

الجدير بالذكر أن المنتدى ضم عدد من الجلسات الحوارية المتنوعة والهادفة والتي تحدث فيها نخبة من المتخصصين والمثقفين وكذلك تم عقد عدد من ورش العمل ذات الموضوعات الهامة.